Friday, May 28, 2010

Are Jilbabs Ideal For School Children?


الغالبية العظمى من المدارس في منطقة الشرق الأوسط ودول آسيوية ويرتدي الزي الرسمي لإلى المدرسة. وهذا يعزز الشعور بالوحدة والانتماء ، وكذلك يعلم الأطفال الصغار لمتابعة وتمتثل للقوانين. نوع موحد ترتديه في إحدى المدارس يعتمد إلى حد كبير على المنطقة العرقية التي تقع فيها المدرسة العوامل الأخرى التي تلعب أيضا دورا حيويا في تحديد نوع الزي انضمت لتشمل الدين الرئيسي لتلك المنطقة ، وكذلك المناخ.

العديد من غيرMuslim Asian schools have their students decked out in pants and shirts for boys and skirts or pinafore dresses for girls. In Middle Eastern Islamic countries though, the uniforms are mostly in alliance with the dress code set forth by Islam. Boys are often times dressed in jubbas whereas the girl's uniforms consist of jilbabs and hijabs. The jilbabs are long, loose fitting over dresses that are commonly referred to the Muslim woman's dress.

The colours of the jilbabs vary from school to مدرسة ، استنادا إلى ألوان رمزية من المدرسة ، ولكن حتما هي أنماط مشابهة جدا لبعضها البعض كما إن الإسلام لا يقر أو السماح لتلبس ملابس أنيقة جدا من قبل النساء عندما يكونون خارج مباني بيوتهم. سواء كانوا شبابا أو كبار السن ، وجميع الطالبات ويعتبر ارتداء jilbabs في عدد من الدول العربية منها السعودية وعمان وقطر وايران والعراق ومصر على سبيل المثال لا الحصر.

على الرغم من أن غالبية المدارس في هذه الدول هم من المسلمين وحدات ، ومع ذلك ،هناك أقلية صغيرة من المدارس الكاثوليكية متوفرة في كل مكان. تدار من قبل إدارات هذه المدارس غير المسلمين ، ولكن لا يزال الزي يتكون من jilbabs jubbas وإذا وجدوا في بلد مسلم صارمة نسبيا. ويتم ذلك من أجل إظهار الاحترام تجاه الأغلبية الحاكمة في البلد ودينهم.

وتتألف في معظمها Jilbabs لأطفال المدارس من السهل إدارة الأقمشة التي لا يصرف أو تعوق أداء الطفل بأي شكل من الأشكال. سواء كانوا منpart of a uniform or worn otherwise, these jilbabs also act as a symbol of identity and unity for the entire Muslim women's community. When young girls start wearing them at the early school going age, they later do not have any difficulty in accepting the loose gowns, which might be a subject of disapproval for Non Muslim girls. Therefore wearing these gowns from early childhood prove to be a great way to teach the young ones about modesty and conservatism that is inculcated in the roots of دينهم.

Related : ±1±: Best Buy Women's Watches On Sale! ±1±: Hot Cell Phones & Service Store !!1 Superior Boys Shirt Dress !!1 Neroli Perfume Top Quality




0 comments:

Post a Comment


Twitter Facebook Flickr RSS



Français Deutsch Italiano Português
Español 日本語 한국의 中国简体。







Sponsor Links